ملتقى الشباب الهادف
اهـــلاً بــــكـــم معنــــــــا فــــي
مـلـتـقـى الـشـبــــاب الــهـــادف
نــدعــوك زائـــرنـا الـــكــــريم
للــتـسجيــل والمشــاركة معنــا
او إترك رأيك في الجدار الحر

ملتقى الشباب الهادف

منتدى اسلامي معتدل يهدف الى رفع المستوى الثقافي للشباب من خلال المزاوجة بين المعلومة والترفيه
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نبارك لكم قدوم شهر رمضان المبارك وندعو الله ان يوفقنا واياكم لحسن صيامه وقيامه انه سميع مجيب     ####    احاديث اهل البيت في فضل شهر رمضان    ####    فرض الله الصيام تثبيتاً للإخلاص (فاطمة الزهراء (ع)).## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10614     ####     عن حمزة بن محمد،قال: كتبت إلى أبي محمد العسكري عليه السلام: لم فرض الله الصوم؟ فورد في الجواب: ليجد الغني مس الجوع فيمن على الفقير.## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10615    ####    "سئل الحسين عليه السلام لم افترض الله عز وجل على عبده الصوم؟ فقال عليه السلام: ليجد الغني مس الجوع، فيعود بالفضل على المسكين.  ## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10616    ####    الصيام والحج تسكين القلوب. (الإمام الباقر عليه السلام). ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10617    ####     عليكم بالصوم فإنه محسمة للعروق ومذهبة للأشر. (رسول الله صلى الله عليه وآله).  ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10618    ####    الصوم يدق المصير ويذيل اللحم ويبعد من حر السعير... (رسول الله صلى الله عليه وآله).  ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10619    ####    ####    ####


شاطر | 
 

 إزالة الدعايات الانتخابية من الجزرات الوسطية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو محمد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 333
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: إزالة الدعايات الانتخابية من الجزرات الوسطية   1/4/2013, 10:04 pm


كشفت أمانة بغداد عن بدء إزالة الدعايات الانتخابية المتجاوزة بعد أن تسببت بأضرار في البنى التحتية لاسيما في الجزرات الوسطية.
وقال مدير العلاقات والإعلام حكيم عبد الزهرة: إن الأمانة وجهت كتابا الى 14 دائرة لإزالة الوسائل الدعائية لمرشحي انتخابات مجالس المحافظات 2013 في الجزرات الوسطية لاسيما تلك التي تسببت بأضرار في البنى التحتية وشوهت المناظر الجمالية للمساحات الخضراء واستخدام مادة السمنت في صب الركائز الخاصة بالوسائل الدعائية. وأكد: أن فرقا من الأمانة ترصد وتوثق وترسل ما يجري من خروقات الى مفوضية الانتخابات في كل محلة سكنية وعلى الشوارع الرئيسة والتقاطعات، الخروقات الدعائية وإحصائية بالتجاوزات الخاصة بالائتلافات والكيانات السياسية.
وأشار الى أن التجاوزات تمثلت أيضا بمخالفة الشروط الدعائية الانتخابية لعدد من الأحزاب والكيانات والائتلافات تمثلت بوضع وسائل الدعاية المتمثلة بالفلكسات الخاصة بصور المرشحين على الجسور والمجسرات وبعض دوائر الدولة والأماكن التاريخية ودور العبادة التي شوهت مناظر بعض الشوارع والطرق الرئيسة.
وبين عبد الزهرة: أن أمانة بغداد ستتخذ الإجراءات القانونية بحق الأحزاب والكيانات السياسية التي تقوم بلصق الصور والبوسترات على الجدران خلال الحملات الدعائية التي انطلقت في الأول من آذار الحالي ولغاية 19 من نيسان المقبل، مبينا: أن الأمانة منعت استعمال الأبنية التاريخية والدينية والجسور والمجسرات وواجهات المباني الحكومية والمدارس والمستشفيات للصق الدعاية الانتخابية وصور المرشحين للانتخابات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbabiraq.moontada.com
 
إزالة الدعايات الانتخابية من الجزرات الوسطية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الشباب الهادف :: السياسة-
انتقل الى: