ملتقى الشباب الهادف
اهـــلاً بــــكـــم معنــــــــا فــــي
مـلـتـقـى الـشـبــــاب الــهـــادف
نــدعــوك زائـــرنـا الـــكــــريم
للــتـسجيــل والمشــاركة معنــا
او إترك رأيك في الجدار الحر

ملتقى الشباب الهادف

منتدى اسلامي معتدل يهدف الى رفع المستوى الثقافي للشباب من خلال المزاوجة بين المعلومة والترفيه
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نبارك لكم قدوم شهر رمضان المبارك وندعو الله ان يوفقنا واياكم لحسن صيامه وقيامه انه سميع مجيب     ####    احاديث اهل البيت في فضل شهر رمضان    ####    فرض الله الصيام تثبيتاً للإخلاص (فاطمة الزهراء (ع)).## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10614     ####     عن حمزة بن محمد،قال: كتبت إلى أبي محمد العسكري عليه السلام: لم فرض الله الصوم؟ فورد في الجواب: ليجد الغني مس الجوع فيمن على الفقير.## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10615    ####    "سئل الحسين عليه السلام لم افترض الله عز وجل على عبده الصوم؟ فقال عليه السلام: ليجد الغني مس الجوع، فيعود بالفضل على المسكين.  ## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10616    ####    الصيام والحج تسكين القلوب. (الإمام الباقر عليه السلام). ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10617    ####     عليكم بالصوم فإنه محسمة للعروق ومذهبة للأشر. (رسول الله صلى الله عليه وآله).  ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10618    ####    الصوم يدق المصير ويذيل اللحم ويبعد من حر السعير... (رسول الله صلى الله عليه وآله).  ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10619    ####    ####    ####


شاطر | 
 

 النجيفي: إيقاف بناء مدرسة تحمل اسم "الإمام الخميني"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حزن السماء
عضو نشط


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 08/03/2013

مُساهمةموضوع: النجيفي: إيقاف بناء مدرسة تحمل اسم "الإمام الخميني"   3/6/2014, 5:08 pm

كشف محافظ نينوى أثيل النجيفي، الثلاثاء، عن إيقاف بناء مدرسة إيرانية تحمل اسم "الإمام الخميني" في قرية شرقي الموصل، عازيا سبب الايقاف الى عدم وجود موافقات رسمية للبناء، فيما اعتبر اختيار الاسم أمر "مقصود" لإثارة الفتنة داخل المحافظة. 

وقال النجيفي في بيان تلقت "السومرية نيوز" نسخة منه، إن "مدير ناحية برطلة أوقف بناء مدرسة في قرية خزنة، شرقي الموصل، باشرت بها جهات إيرانية دون استحصال أي موافقة رسمية من المحافظة ومجلس المحافظة كما تقتضي السياقات"، مؤكدا أن "هذه المدرسة المرتقبة تحمل اسم مدرسة الإمام الخميني". 

واعتبر النجيفي ما قام به مدير ناحية برطلة "تصرف قانوني ومسؤول"، لافتا الى أن "إنشاء أي بناية أو مدرسة لا يجوز بدون الحصول على موافقات كاملة من مجلس المحافظة مرورا بديوان المحافظة". 

وأشار الى أن "اختيار هذا الاسم بالذات في محافظة نينوى هو اختيار مقصود لإثارة الفتنة في داخل المحافظة"، مبينا أن "المحافظة ستصدر تعميما لمديريات الشرطة ومختاري القرى بعدم السماح ببناء أي منشأ عام إلا بعد الاستفسار من مسؤول الوحدة الإدارية واستحصال الموافقات الأصولية". 


المصدر السومرية نيوز


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النجيفي: إيقاف بناء مدرسة تحمل اسم "الإمام الخميني"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الشباب الهادف :: السياسة-
انتقل الى: