ملتقى الشباب الهادف
اهـــلاً بــــكـــم معنــــــــا فــــي
مـلـتـقـى الـشـبــــاب الــهـــادف
نــدعــوك زائـــرنـا الـــكــــريم
للــتـسجيــل والمشــاركة معنــا
او إترك رأيك في الجدار الحر

ملتقى الشباب الهادف

منتدى اسلامي معتدل يهدف الى رفع المستوى الثقافي للشباب من خلال المزاوجة بين المعلومة والترفيه
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نبارك لكم قدوم شهر رمضان المبارك وندعو الله ان يوفقنا واياكم لحسن صيامه وقيامه انه سميع مجيب     ####    احاديث اهل البيت في فضل شهر رمضان    ####    فرض الله الصيام تثبيتاً للإخلاص (فاطمة الزهراء (ع)).## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10614     ####     عن حمزة بن محمد،قال: كتبت إلى أبي محمد العسكري عليه السلام: لم فرض الله الصوم؟ فورد في الجواب: ليجد الغني مس الجوع فيمن على الفقير.## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10615    ####    "سئل الحسين عليه السلام لم افترض الله عز وجل على عبده الصوم؟ فقال عليه السلام: ليجد الغني مس الجوع، فيعود بالفضل على المسكين.  ## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10616    ####    الصيام والحج تسكين القلوب. (الإمام الباقر عليه السلام). ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10617    ####     عليكم بالصوم فإنه محسمة للعروق ومذهبة للأشر. (رسول الله صلى الله عليه وآله).  ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10618    ####    الصوم يدق المصير ويذيل اللحم ويبعد من حر السعير... (رسول الله صلى الله عليه وآله).  ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10619    ####    ####    ####


شاطر | 
 

 خميس الخنجر يسرق /12/ مليون دولار قدمها محمد بن زايد للعيساوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو محمد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 333
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: خميس الخنجر يسرق /12/ مليون دولار قدمها محمد بن زايد للعيساوي   21/10/2013, 4:34 pm


خميس الخنجر يسرق /12/ مليون دولار قدمها محمد بن زايد للعيساوي


بغداد/المصدر نيوز/..
تحدثت وسائل اعلام عربية ومحلية، الاحد،  عن استيلاء رجل الأعمال العراقي، خميس الخنجر على مبلغ قدره /12/ مليون دولار قدمه ولي عهد الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لوزير المالية المستقيل في العراق رافع العيساوي الذي تلاحقه السلطات القضائية بتهمة دعم الإرهاب.
ونقلت المصادر قول احد اقرباء ومرافقي وزير المالية السابق رافع العيساوي، واطلعت عليه وكالة /المصدر نيوز/، ان"العيساوي قابل ولي عهد دولة الامارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان بصحبة رجل الاعمال العراقي خميس خنجر"، مشيرا الى ان "بن زايد منح العيساوي مبلغا قدره 12 مليون دولار دعما له في الانتخابات المقبلة، وان امر الامير تم من خلال مدير مكتبه الذي ابلغ خميس الخنجر بـ"المكرمة".
واضافت ان "الخنجر استلم المبلغ على ان يوصله الى العيساوي الذي لم يحطه مكتب ولي العهد علما بموضوع المبلغ على اعتبار ان الخنجر هو من عرف العيساوي على ولي العهد"، مؤكدة ان "العيساوي اكتشف الامر في مقابلة لاحقة له منفردا مع ولي العهد الذي اخبره ان الـ12 مليون هي مقدمة لدعمكم في الانتخابات المقبلة".
وافادت المصادر ان "العيساوي اصاب بالذهول وقال لولي العهد ما نصه: والله ياسمو الامير لم استلم دولارا واحد!"، ما حدا "بالامير الى استدعاء مدير مكتبه الذي اكد ان المبلغ قد سلم لخميس الخنجر".
وتابعت الى ان "الامير ارسل بطلب الخنجر وحين سأل اجاب بانه استلم المبلغ فعلا ووزعه على المعتصمين في ساحات "العز والشرف"، لافتا الى انه "يملك قائمة بمن استلم"، ونوهت المصادر الى ان "الخنجر قال ان العيساوي من الاخوان المسلمين والامير اصدر توجيهات صريحة بعدم التعاطي معهم فكيف يمكن ان نقدم لهم الدعم؟".


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbabiraq.moontada.com
 
خميس الخنجر يسرق /12/ مليون دولار قدمها محمد بن زايد للعيساوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الشباب الهادف :: السياسة-
انتقل الى: