ملتقى الشباب الهادف
اهـــلاً بــــكـــم معنــــــــا فــــي
مـلـتـقـى الـشـبــــاب الــهـــادف
نــدعــوك زائـــرنـا الـــكــــريم
للــتـسجيــل والمشــاركة معنــا
او إترك رأيك في الجدار الحر

ملتقى الشباب الهادف

منتدى اسلامي معتدل يهدف الى رفع المستوى الثقافي للشباب من خلال المزاوجة بين المعلومة والترفيه
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نبارك لكم قدوم شهر رمضان المبارك وندعو الله ان يوفقنا واياكم لحسن صيامه وقيامه انه سميع مجيب     ####    احاديث اهل البيت في فضل شهر رمضان    ####    فرض الله الصيام تثبيتاً للإخلاص (فاطمة الزهراء (ع)).## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10614     ####     عن حمزة بن محمد،قال: كتبت إلى أبي محمد العسكري عليه السلام: لم فرض الله الصوم؟ فورد في الجواب: ليجد الغني مس الجوع فيمن على الفقير.## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10615    ####    "سئل الحسين عليه السلام لم افترض الله عز وجل على عبده الصوم؟ فقال عليه السلام: ليجد الغني مس الجوع، فيعود بالفضل على المسكين.  ## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10616    ####    الصيام والحج تسكين القلوب. (الإمام الباقر عليه السلام). ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10617    ####     عليكم بالصوم فإنه محسمة للعروق ومذهبة للأشر. (رسول الله صلى الله عليه وآله).  ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10618    ####    الصوم يدق المصير ويذيل اللحم ويبعد من حر السعير... (رسول الله صلى الله عليه وآله).  ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10619    ####    ####    ####


شاطر | 
 

  تصفح "فيسبوك" بالصوت مستقبلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البغدادية
عضو مشارك


عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: تصفح "فيسبوك" بالصوت مستقبلا   14/8/2013, 4:34 pm

قرر موقع "فيسبوك" شراء شركة "موبايل تكنولوجيز"، المتخصصة في مجال أدوات وبرامج التواصل متعددة اللغات، وهي الصفقة التي ستفتح الباب أمام موقع التواصل الاجتماعي الشهير للاستفادة من ابتكارات الشركة في مجال التقنيات الصوتية، 


وأكد مدير إدارات المنتجات في "فيسبوك"، توم ستوكي، عبر حسابه الشخصي، أن الشبكة تهدف من وراء هذه الصفقة، التي لم يُكشف عن قيمتها، إلى استكشاف إمكانية التعامل مع "فيسبوك" مستقبلا عبر الأوامر الصوتية، ما من شأنه أن يسمح للمستخدم بتوجيه بعض الأوامر الصوتية من خلال المتصفح ليتمكن من القيام بمختلف العمليات التقليدية على الموقع.


كما أشار إلى الأهمية المتنامية للتقنيات الصوتية في الوقت الحالي، مع استخدامها في تصفح الإنترنت والتعامل مع العديد من الأجهزة المحمولة، مؤكداً أن فيسبوك سيستفيد من تقنيات "موبايل تكنولوجيز" لمواكبة هذا التطور.


ومن المقرر أن تواصل شركة "فيسبوك" دعم التطبيقات التي تنتجها "موبايل تكنولوجيز" من الناحية الفنية، كما ستعمل على دمج تقنيتها المتقدمة للترجمة على تطبيقات الموقع لأشهر منصات تشغيل الهواتف الذكية.



 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصفح "فيسبوك" بالصوت مستقبلا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الشباب الهادف :: الكومبيوتر والانترنت-
انتقل الى: