ملتقى الشباب الهادف
اهـــلاً بــــكـــم معنــــــــا فــــي
مـلـتـقـى الـشـبــــاب الــهـــادف
نــدعــوك زائـــرنـا الـــكــــريم
للــتـسجيــل والمشــاركة معنــا
او إترك رأيك في الجدار الحر

ملتقى الشباب الهادف

منتدى اسلامي معتدل يهدف الى رفع المستوى الثقافي للشباب من خلال المزاوجة بين المعلومة والترفيه
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نبارك لكم قدوم شهر رمضان المبارك وندعو الله ان يوفقنا واياكم لحسن صيامه وقيامه انه سميع مجيب     ####    احاديث اهل البيت في فضل شهر رمضان    ####    فرض الله الصيام تثبيتاً للإخلاص (فاطمة الزهراء (ع)).## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10614     ####     عن حمزة بن محمد،قال: كتبت إلى أبي محمد العسكري عليه السلام: لم فرض الله الصوم؟ فورد في الجواب: ليجد الغني مس الجوع فيمن على الفقير.## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10615    ####    "سئل الحسين عليه السلام لم افترض الله عز وجل على عبده الصوم؟ فقال عليه السلام: ليجد الغني مس الجوع، فيعود بالفضل على المسكين.  ## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10616    ####    الصيام والحج تسكين القلوب. (الإمام الباقر عليه السلام). ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10617    ####     عليكم بالصوم فإنه محسمة للعروق ومذهبة للأشر. (رسول الله صلى الله عليه وآله).  ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10618    ####    الصوم يدق المصير ويذيل اللحم ويبعد من حر السعير... (رسول الله صلى الله عليه وآله).  ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10619    ####    ####    ####


شاطر | 
 

 سوني تطلق "بلاي ستيشن 4" سعياً للتفوق في سوق الإلكترونيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البغدادية
عضو مشارك


عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: سوني تطلق "بلاي ستيشن 4" سعياً للتفوق في سوق الإلكترونيات   19/7/2013, 5:15 pm



كشفت شركة سوني عن الجيل الجديد من "بلاي ستيشن 4" أملاً في التفوّق على النسخة التالية من إكسبوكس الذي تنتجه مايكروسوفت، وأن يساعدها على تنشيط أعمالها المتعثرة في قطاع الإلكترونيات.
وسيكون للجهاز الجديد واجهة جديدة للمستخدم تسمح له باستخدام الألعاب الموجودة على خوادم الشركة، كما تسمح له باللعب أثناء تنزيل الألعاب، إضافة إلى تبادل الفيديو مع الأصدقاء. وسيحتوي جهاز التحكم الجديد الذي أطلقت عليه الشركة اسم "ديوال شوك 4" لوحة تعمل باللمس وكاميرا مزودة بخاصية استشعار عمق المكان.واكتفت سوني بعرض جهاز التحكم فقط، ولم تعرض منصة الألعاب، وأعلنت أن "بلاي ستيشن 4" سيكون متاحاً للجمهور في موسم عطل نهاية العام.
وقال اندي هاوس، رئيس وحدة سوني كمبيوتر انترتينمت للحاضرين في الحفل في نيويورك "الجهاز مصمم من أجل جعل الوصول لمحتوى اللعبة أسهل من أي وقت مضى، وأنه أقوى منصة على الإطلاق على غرار ألعابنا السابقة".
وأعلن مارك سيرني، وهو المسؤول التنفيذي عن تطوير منصة الألعاب، أن المشروع تم البدء به قبل نحو 5 سنوات، وأن قدرات الجهاز الجديد تعادل في قوته قدرة الأجهزة الحاسوبية الشخصية ولكن بسرعة تفوق قدرتها بكثير.
ويأتي إعلان سوني في ظل تكهنات في أوساط الصناعة بأن مايكروسوفت ستكشف عن الجيل الجديد الذي سيخلف "إكس بوكس 360" هذا الصيف.




 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوني تطلق "بلاي ستيشن 4" سعياً للتفوق في سوق الإلكترونيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الشباب الهادف :: الكومبيوتر والانترنت-
انتقل الى: